محمود علاء يستمر في الغياب عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

كتب : عمرو جاب الله

السبت، 25 يونيو 2022 03:51 م

shareicon

مشاركه

محمود علاء

محمود علاء

كشف مصدر داخل الجهاز الفني بنادي الزمالك، عن موقف محمود علاء، مدافع الفريق من المشاركة مع الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة المقبلة بمسابقة الدوري.

ويستعد الزمالك لاستضافة سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر مُطلع بالزمالك في تصريحات خاصة لموقع "Kora Plus"، أن محمود علاء يغيب عن مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، بشكل رسمي لعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها، وبذلك سيواصل اللاعب غيابه عن الزمالك للإصابة التي أبعدته عن الفريق في الفترة الأخيرة.

مدافع الزمالك يعاني من كدمة قوية في كاحل القدم وتورم شديد بموضع الإصابة، فضلًا عن معاناته من التهابات بأوتار القدم، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا الجنوبية.

ويواصل اللاعب تدريباته التأهيلية في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في أقرب وقت ممكن.

وعاد الفريق الأول بنادي الزمالك إلى التدريبات مساء أمس الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بالزمالك قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية الخميس الماضي، بعد الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.