الإصابات تضرب صفوف غزل المحلة قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري

كتب : محمد غنيم

السبت، 25 يونيو 2022 04:55 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

يعيش الجهاز الفني لنادي غزل المحلة، بقيادة مصطفى عبده، في أزمة كبيرة، بسبب الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق قبل مباراة الإسماعيلي المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد غزل المحلة.

ويغيب عن المباراة الثنائي معاذ الحناوي وأحمد الشيخ للإيقاف، بسبب حصول الأول على الإنذار الثالث في مباراة الأهلي، وحصول أحمد الشيخ على الكارت الأحمر في نهاية المباراة، ليغيب الثنائي بشكل رسمي عن المباراة المقبلة للفريق بالدوري.

كما تشهد صفوف الفريق المحلاوي غياب 5 لاعبين، بسبب الإصابات، وذلك بعد إصابة الثلاثي محمد فتح الله ومصطفى العش ويحيى حامد، في مباراة الأهلي، بجانب استمرار إصابة إبراهيما كونيه بشد في العضلة الأمامية في تدريبات الفريق قبل مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري.

وشهد مران الفريق بالأمس مغادرة حميد ماو مصابًا بكدمة شديدة في الركبة بعد كرة مشتركة مع أحد زملاؤه بالفريق قبل نهاية المران بنصف ساعة.

ويعاني محمد فتح الله من شد في العضلة الخلفية، فيما يعاني يحيى حامد من كدمة ورشح بالركبة، بينما يعاني مصطفى العش من آلام في الظهر نتيجة إصابته في مباراة الأهلي الأخيرة بالدوي.

وحسب مصادر بالجهاز الطبي للمحلة من المتوقع أن يخضع الثلاثي حميد ماو ومصطفى العش وإبراهيما كونيه لاختبار طبي قبل مران الفريق بالغد من أجل تحديد إمكانية مشاركتهما في مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري الممتاز، فيما تأكد بشكل نهائي غياب محمد فتح الله ويحيى حامد عن المباراتين المقبلتين للمحلة أمام الإسماعيلي سواء في الدوري الممتاز أو في قبل نهائي كأس الرابطة.