عصام الحضري يكشف سبب خلافه مع الشناوي قبل مباراة إثيوبيا.. وسر انخفاض مستوى أبو جبل

كتب : محمد نور

السبت، 25 يونيو 2022 07:57 م

shareicon

مشاركه

عصام الحضري والشناوي

عصام الحضري والشناوي

كشف عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني عن تفاصيل مشادته مع محمد الشناوي قبل مباراة إثيوبيا وعن سبب انخفاض مستوى محمد أبو جبل.

وقال الحضري خلال تصريحات تليفزيونية: "كنت بفتخر دائمًا عندما يقول أن مثله الأعلى هو عصام الحضري، وفي الوقت التي تم التحدث خلاله أنه حزين وقتها جاء الشناوي لمعسكر منتخب مصر بعد المشاركة بنهائي دوري أبطال إفريقيا مصابا بفيروس كورونا".

وأضاف: "رغم ذلك تمسكت باستمرار الشناوي بالمعسكر خاصة أن درجة إصابته ليست قوية ليعود للتدريبات بعد مباراة غينيا وتم استبعاد فتوح بسبب قوة الإصابة بكورونا".

وأكمل: "ما حدث قبل مباراة إثيوبيا أن عامل غرفة خلع الملابس نسى تعليق قميص الشناوي فظن الشناوي أنه خارج القائمة وأوضحت له الحقيقة بعدها وانتهى الأمر على ذلك".

عن تراجع مستوى كلًا من محمد الشناوي وأبو جبل حارسا الأهلي والزمالك قال: "الموسم مازال طويلًا وكلاهما لم يحصلا على الراحة المناسبة".

وتابع: "أبو جبل ذهنه منشغل بأكثر من شيء أهمها مستقبله مع نادي الزمالك وعدم تجديد عقده بجانب المنافسة بمركز حراسة المرمى بالفريق مع عواد فطبيعي أنه يعاني من التراجع مع هجوم جماهير الزمالك عليه".

وأكد: "أعتقد أن محمد الشناوي مستواه جيد ولا يعني أنه واجه عدم التوفيق في هدفين ثلاثة أن مستواه منخفض".

وأتم: "الشناوي يحتاج لحارس آخر ينافسه مثل ما فعله معي مانويل جوزيه، وإذا جاء حارس جيد في الأهلي سيكون الشناوي في مكانة تانية".