اتفاق بين ليفربول وموناكو بشأن مينامينو

كتب : محمد عادل

السبت، 25 يونيو 2022 08:17 م

shareicon

مشاركه

مينامينو

مينامينو

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب اليابانى تاكومي مينامينو لاعب ليفربول الإنجليزي من الانضمام لصفوف فريق موناكو الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد توصل الناديين لاتفاق نهائي حول إتمام الصفقة.

شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية ذكرت أن موناكو الفرنسي توصل لاتفاق مع نظيره ليفربول، يقضى بحصوله على خدمات لاعبه الياباني مينامينو بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو مكافآت.

وأضافت الصحيفة أن مينامينو تلقى العديد من العروض من الدورى الإنجليزي وخارجه، ولكنه فضل الذهاب إلى موناكو من أجل ضمان المشاركة أساسيا في المباريات، ليكون جاهزا لخوض منافسات كأس العالم مع المنتخب الياباني.

من جانبه، عبر فيليب كليمنت مدرب موناكو عن سعادته باقتراب ضم مينامينو لفريقه حيث قال في حديث لوكالة فرانس برس: " أنا سعيد جدًا، حيث انني أعرفه منذ فترة طويلة، وهو من المفضلين لدي من أجل ضمه للفريق".

وأضاف: "الجميع هنا مقتنع بجودة أدائه التي من الممكن أن تصنع فارقًا كبيرًا مع الفريق".

وتشير الأنباء أن مينامينو اقترب من الانضمام لموناكو مقابل 15 مليون يورو، مع وجود 3 ملايين يورو كإضافات.

وكان الريدز قد ضم اللاعب الياباني صاحب الـ 27 عاما في يناير من عام 2020 قادما من فريق ريد بول سالزبورج النمساوى في صفقة وصلت قيمتها إلى 8.5 مليون يورو، كما لعب 6 أشهر على سبيل الإعارة مع فريق ساوثهامبتون خلال موسم 2020–2021.

وخاض مينامينو مع ليفربول 53 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 14 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى.