فابيو كارفاليو.. "موزع الهدايا" الذي يُجهزه ليفربول لخلافة محمد صلاح

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 04:16 م

shareicon

مشاركه

فابيو كارفاليو

فابيو كارفاليو

يبدأ الجهاز الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب، في تجهيز فابيو كارفاليو، لاعب الفريق الجديد المنضم من نادي فولهام، ليكون بديلًا لمحمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز، تحسبًا لرحيله في الصيف الجاري.

وانضم محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط الجناح الأيمن بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023، ويحق للاعب بداية من يناير المقبل في الاتفاق مع أي نادٍ للانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر دون الرجوع لإدارة ناديه.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول، من أجل تمديد عقده والاستمرار داخل الريدز لسنوات طويلة لاستكمال مسيرة النجاحات والإنجازات التي حققها مع النادي، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن، لأن مو صلاح يطلب الحصول على راتب أسبوعي 450 ألف جينه إسترليني.

وأفادت صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من نادي ليفربول، اليوم، أن ليفربول وقع مع فابيو كارفاليو، ليصبح رسميًا لاعبًا في الريدز، وسيبدأ الجهاز الفني لتجهيزه ليكون بديلًا لمحمد صلاح، المحتمل رحيله مع نهاية العقد، لمعرفة التفاصيل من هنا.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أن إدارة ليفربول قد تقوم ببيع مفاجئ لمحمد صلاح، هذا الصيف إذا حصلوا على عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، لمعرفة التفاصيل من هنا.

يسلط "Kora Plus"، خلال التقرير التالي معلومات عن فابيو كارفاليو، خليفة محمد صلاح في ليفربول؟

- فابيو كارفاليو، صاحب الـ19 عامًا، ولد في توريس فيدراس بالعاصمة البرتغالية لشبونة في 30 أغسطس 2002، وسيكمل عامه العشرين في غضون الأيام المقبلة بعد انضمامه للريدز.

- نشأ داخل أكاديمية نادي فولهام الإنجليزي، في فئات تحت 16 عامًا، يحمل اللاعب الجنسيتين الإنجليزية والبرتغالية، ومن قبل مثل منتخب إنجلترا تحت سن الـ 16 و 17 و18 عامًا.

- استقر فابيو كارفاليو، في النهاية على تمثيل منتخب البرتغال تحت 21 عامًا الفترة المقبلة.

- خلال تواجد كارفاليو، مع نادي فولهام، شارك مع الفريق في أكثر من مركز، ولكن المركز الأساسي الذي يظهر فيه اللاعب بشكل مميز هو مركز صانع الألعاب.

أرقام فابيو كارفاليو مع فولهام:

- شارك فابيو كارفاليو، مع نادي فولهام قبل الرحيل في 44 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 12 هدف، وصنع 8 آخرين.

تفاصيل صفقة فابيو كارفاليو:

دخل اللاعب البرتغالي ضمن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي في يناير الماضي، ولكن لم يستطع النادي في الحصول على اللاعب، لكنه وقع عقود انتقاله إلى ليفربول لينضم للريدز بداية من يوليو المقبل.

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية، أكدت أن اللاعب فابيو كارفاليو، وقع على عقد مع الريدز لمدة 5 مواسم ليستمر مع الفريق حتى 30 يونيو 2027.

وأوضح التقرير أن نادي ليفربول ضم كارفاليو، مقابل 5 ملايين جنيه استرليني، بالإضافة إلى 2.7 مليون كمتغيرات على الصفقة.