ماني يتحدث عن تغيير مركزه بعد الانضمام لبايرن ميونخ

كتب : هشام كمال

السبت، 25 يونيو 2022 09:51 م

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

تحدث النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ الجديد، عن قدرته على اللعب في أكثر من مركز، وذلك بعد التوقيع الرسمي للنادي الألماني خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال ساديو ماني في تصريحاته لقناة بايرن ميونخ الرسمية اليوم:" أعتقد أنني واحد من هؤلاء المهاجمين الذين يستطيعون اللعب في 4 مراكز مختلفة داخل الملعب، وأنا سعيد لأنني هذه النوعية من اللاعبين".

وأضاف:" لأنني استطيع اللعب في مركز الجناح الأيمن والجناح الأيسر، وأيضًا اللعب في مركز المهاجم الصريح أو صانع الألعاب، على الرغم أنني لعبت معظم حياتي كجناح أيسر، لذلك سأكون متواجد في المكان الذي يحتاجه المدرب أو الفريق".

وواصل ماني تصريحاته: " عندما سمعت عن اهتمام بايرن ميونخ كنت سعيدًا بالطبع، كنت أعرف بأنني استطيع القدوم إلى هنا، لأحقق شيئًا استثنائيًا مع الفريق، والطبيعي هو الفوز بكل البطولات المتاحة، مثل الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، والذي هي حلم لأي لاعب كرة قدم".

يذكر أن ساديو ماني انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلى 32 مليون يورو، وذلك عقب عدم التوصل لاتفاق لتجديد عقده مع نادي ليفربول.