موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

كتب : أحمد حسين

الأحد، 26 يونيو 2022 01:04 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

مواجهة مرتقبة تجمع ناديي الأهلي وبيراميدز، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر، في مواجهة مكررة خلال السنوات الأخيرة بين الفريقين.

مباراة الأهلي أمام بيراميدز، خلال السنوات الأخيرة تشهد دائما ندية ومنافسة كبيرة بين الناديين، نظرا لحجم الأسماء والنجوم الموجودة في كل فريق.

أخر مباراة بين الفريقين كانت في الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري، وانتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، وهي أكبر نتيجة في مباريات الفريقين.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز
مواجهة اليوم من المقرر لها أن تُلعب في الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد القاهرة الدولي، وفقا لما تم الإعلان عنه من جانب اتحاد الكرة في الفترة الماضية.

القناة الناقلة
ومن المقرر أن تبث مباراة الأهلي وبيراميدز مباشرة عبر خاصة البث المباشر بموقع "koraplus" حيث يقدم خدمة بث المباريات مباشرة لزواره.

كما تُذاع المباراة أيضا عبر قناة أون تايم سبورتس، صاحبة حقوق نقل البطولات المحلية المصرية.

قائمة الأهلي
وكان سامي قمصان المدير الفني المؤقت للأهلي، أعلن قائمة اللاعبين للمباراة والتي ضمت كل من:
‏محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق‏.

ويغيب عن الفريق الأحمر في هذه المواجهة اللاعبين، علي لطفي وأيمن أشرف ومحمد محمود وبيرسي تاو وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر ولويس ميكيسوني وعمار حمدي وأكرم توفيق.

قائمة بيراميدز
فيما أعلن نادي بيراميدز قائمة مكون من:
شريف إكرامي وأحمد الشناوي وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد فتحي وأحمد سامي وحسين السيد وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومحمد صادق وأحمد توفيق ونبيل دونجا وإبراهيم توريه وهشام محمد ووليد الكرتي وعبد الله السعيد وعبد الله مجدي ومحمود صابر وفخري لاكاي وفخر الدين بن يوسف ودودو الجباس.