أول عرض رسمي من الدوري الإسباني لضم مصطفى محمد

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 26 يونيو 2022 05:55 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، تطورات جديدة في مستقبل الدولي مصطفى محمد، مهاجم نادي جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الفريق التركي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم مصطفى محمد، إلى نادي جالاتا سراي، من نادي الزمالك، على سبيل الإعارة في فبراير 2021، لمدة موسم واحد، مع وجود بند في عقده يسمح بشرائه بشكل نهائي، ومع فبراير 2022، فعل النادي التركي شراء اللاعب بشكل نهائي.

وأكدت صحيفة "fotospor" التركية، اليوم، أن نادي قادش الإسباني، أرسل أول عرض رسمي إلى جالاتا سراي، للحصول على خدمات المهاجم المصري، في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار التقرير إلى أن نادي جالاتا سراي، مجبر على دفع 4 ملايين دولار، خلال الثلاث أيام المقبلة إلى نادي الزمالك، المستحقات المتبقية من صفقة مصطفى محمد.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي قادش الإسباني اضطرت للسفر إلى تركيا من أجل بدء المحادثات الرسمية للحصول على مصطفى محمد، ووفقًا للصحيفة فإن نادي جالاتا سراي يريد الحصول على مبلغ 8 ملايين يورو لبيع المهاجم.

وواصل التقرير أنه لم يتم الكشف عن العرض المقدم من قادش إلى جالاتا سراي، لكن وفقًا للمعلومات الواردة من داخل النادي الرقم المعروض يتوافق مع المبلغ الذي دفعه النادي التركي إلى الزمالك.

يذكر، أن أخر مهلة أمام جالاتا سراي التركي لتسديد مستحقات الزمالك ستكون في الأول من يوليو المقبل، قبل أن يتحرك الزمالك إلى رفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لمطالبة بالحصول على أمواله.

وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي بـ23 هدفًا منذ وصوله على مدار موسم ونصف، مسجلًا 18 هدفًا وصانعًا 5 أهداف أخرى.

ويفضل المهاجم الدولي الرحيل عن جالاتا سراي في الانتقالات الصيفية الحالية، والانتقال إلى أحد الدوريات الخمس الكبرى، خاصة مع تراجع مستوى الفريق التركي الموسم الماضي.