رين الفرنسي يدخل المنافسة على ضم مصطفى محمد من جالاتا سراي

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 09:03 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يستمر الحديث عن مستقبل الدولي مصطفى محمد، مهاجم نادي جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر، وصراع الأندية من أجل الحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق بداية من موسم (2022 -2023).

وانضم مصطفى محمد، إلى نادي جالاتا سراي، على سبيل الإعارة في فبراير 2021، لمدة موسم واحد، مع وجود بند في عقده يسمح بشرائه بشكل نهائي، ومع فبراير 2022، فعل النادي التركي شراء اللاعب بشكل نهائي.

وأكدت صحيفة "SPOR HABERLER" التركية، اليوم السبت، أن نادي جالاتا سراي يخطط من أجل دفع مستحقات وقيمة التعاقد مع اللاعب إلى نادي الزمالك المقدرة بـ 4 ملايين دولار، قبل يوم 1 يوليو المقبل.

الصحيفة، شددت على أن مصطفى محمد، سيصبح لاعب جالاتا سراي رسميًا في حالة سداد قيمة الصفقة الكاملة إلى الزمالك، وبعد سداد القيمة تحسم إدارة النادي التركي مستقبل اللاعب سواء بالاستمرار أو الرحيل.

وأشار التقرير إلى أن الفريقين تولوز ورين الفرنسيان، لديهما اهتمام شديد بالحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

يذكر، أن أخر مهلة أمام جالاتا سراي التركي لتسديد مستحقات الزمالك ستكون في الأول من يوليو المقبل، قبل أن يتحرك الزمالك إلى رفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لمطالبة بالحصول على أمواله.

وشارك مصطفى محمد مع جالاتا سراي بـ23 هدفًا منذ وصوله على مدار موسم ونصف، مسجلًا 18 هدفًا وصانعًا 5 أهداف أخرى.

ويفضل المهاجم المصري الدولي مصطفى محمد الرحيل عن جالاتا سراي في الانتقالات الصيفية الحالية، والانتقال إلى أحد الدوريات الخمس الكبرى خاصة مع تراجع مستوى الفريق التركي الموسم الماضي.