تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز.. ثلاثي يقود الهجوم وعلي معلول خارج القائمة

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 26 يونيو 2022 08:38 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أعلن سامي قمصان، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام نظيره بيراميدز، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، عن نسخة 2020 – 2021.

ويسعى كلا من الأهلي وبيراميدز لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على لقب كأس مصر الذي لم يستكمل منافساتها حيث وصل الزمالك إلى نهائي البطولة بعد الفوز على أسوان، بثلاثة أهداف دون رد، وينتظر استكمال مباريات ربع النهائي ونصف النهائي لتحديد منافسه في المباراة النهائية، حيث من المقرر، أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر.

وشهدت القائمة خروج علي معلول، رغم تواجده أمس ضمن اللاعبين المختارين لمواجهة بيراميدز، قبل أن يتم استبعاده في الاختيار الفني الأخير لسامي قمصان.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي..

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: محمود وحيد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

- خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد نبيل كوكا.

- خط الهجوم: محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

وأسندت لجنة الحكام بإتحاد الكرة مباراة الأهلى وبيراميدز لطاقم تحكيم أجنبى، بناءً على طلب المارد الأحمر، مكون من الروماني استفان كوفاكس حكماً للساحة ويعاونه مارينسكو فاسيليم فلورين أرتين ميهاي أوفيديو وتشيفوليت أندريه فلورين ، وفي غرفة "VAR"، سيتواجد المجري بوجنار تاماس، ومواطنه بيرك بالاز.

ويغيب 11 لاعبًا عن صفوف فريق النادي الأهلي أمام بيراميدز وهم: بيرسي تاو وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني للإصابة كما يواصل محمد محمود الغياب لأسباب فنية.