مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة.. 3 مواجهات في الدوري

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 27 يونيو 2022 09:39 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يشهد جدول مباريات اليوم الإثنين 27 – 6 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات الكبرى، وعلى رأسهم مباريات الدوري المصري، والتي ستشهد إقامة 3 مباريات في الجولة الثالثة والعشرون، فيما سيشهد جدول مباريات اليوم، إقامة جولة الحسم في الدوري السعودي، لتحديد البطل بعدما اشتدت المنافسة وتم تأجيل الحسم حتى الجولة الأخيرة بعدما تساوى الهلال والاتحاد في النقاط، فيما يواجه أهلي جدة شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

يلتقي فاركو والاتحاد السكندري، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.

يمكنكم معرفة تفاصيل جدول ترتيب الدوري المصري الذي يتصدره الزمالك عبر كورة بلس من هنا

فيما يلتقي الهلال والفيصلي، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، المقرر إقامتها على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

ويلتقي الاتحاد والباطن، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، المقرر إقامتها على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 27 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة فاركو والاتحاد السكندري، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة الجونة وإيسترن كومباني، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.


تُقام مباراة فيوتشر وطلائع الجيش، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الطائي والحزم، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC4 HD.

تُقام مباراة النصر والفتح، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 SD.

تُقام مباراة الهلال والفيصلي، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC1 HD.

تقام مباراة الفيحاء والاتفاق، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC3 HD.

تُقام مباراة الشباب وأبها، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC7 HD.

تُقام مباراة الرائد وأبها، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC2 HD.

 تُقام مباراة ضمك والتعاون، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة SSC6 HD.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا