هل تحدث معجزة يا حجازي؟ الفرعون ينتظر التتويج بالدوري السعودي مع الاتحاد

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 27 يونيو 2022 11:36 ص

shareicon

مشاركه

حجازي

حجازي

يستعد الدولي المصري أحمد حجازي، اليوم، الإثنين، لخوض مواجهة حاسمة مع فريقه اتحاد جدة، أمام نظيره الباطن، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لطرفيها، فالاتحاد يصارع الهلال على اللقب حيث يملك كل منهما 64 نقطة، فيما يتطلع الباطن لتفادي خطر الهبوط.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت فوز الاتحاد أمام الاتفاق بثلاثية مقابل هدف في فاز الهلال أمام نظيره الفتح بثلاثية دون رد الخميس الماضي، لتستمر المنافسة على سباق التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

ويتطلع الفرعون أحمد حجازي للتتويج بأول ألقابه مع الاتحاد، حيث يدخل العميد المباراة، أمامه فرصة وحيدة لحسم لقب الدوري السعودي، وهي في حالة فوزه على الباطن مع  تعادل الهلال أو خسارته أمام الفيصلي.

في المقابل، يقاتل الباطن للخروج من المباراة بالثلاث نقاط، من أجل ضمان حظوظه في البقاء بدوري المحترفين لموسم إضافي، بعدما دخل النفق المظلم واحتل المركز الـ13 برصيد 32، لينافس على الهبوط بدانب 6 فرق أخرى.

وتعد هذه المرة هي الخامسة التي يتحدد فيها بطل الدوري السعودي في الجولة الأخيرة، تحت النسخة الجديدة التي انطلقت في موسم 2008-2009، حيث سبق وتوج الاتحاد بنسخة 2009، والشباب بنسخة 2012، والهلال بنسخة 2018، وأخيرا النصر حسم بطولة 2019.