عمر السومة يحسم وجهته المقبلة حال هبوط أهلي جدة

كتب : إسراء أشرف

الإثنين، 27 يونيو 2022 03:11 م

shareicon

مشاركه

عمر السومة

عمر السومة

أكد تقرير صحفي، اليوم الإثنين، أن السوري عمر السومة، نجم فريق أهلي جدة، قرر الرحيل عن صفوف "الراقي" حال تأكد هبوطه.

وبحسب صحيفة "الجريدة" الكويتية، فإن المحترف السوري عمر السومة دهل في حسابات القادسية، لتدعيم صفوف الفريق الأول اعتبارا من الموسم الجديد، لقيادة هجوم الأصفر إلى جانب الإيفواري مامادو سيورو، الذي تم التعاقد معه أخيرا، قادما من دوري يلو السعودي.

وأوضحت الصحيفة الكويتية وفقا لمصادرها الخاصة، أن إدارة النادي فتحت خط مفاوضات مع السومة الذي طالب مهلة حتى نهاية الموسم الحالي، لاسيما أن موقف فريقه الأهلي السعودي متأزم حاليا، كونه معرض للهبوط إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وأضافت الصحيفة، أن رئيس النادي السابق فواز الحساوي داعم لصفقة السومة بقوة، خصوصا أنه تكفل لإدارة الأصفر بجلب محترفين من الـ 5 الذين قرر النادي التعاقد معهم في الموسم الجديد.

ولم يتبق سوى دولة واحدة فقط على نهاية دوري كأس الأمير محد بن سلمان للموسم الرياضي 2021-2022، ويلاحق شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى "يلو" 7 أندية من ضمنهم فريق أهلي جدة.

أهلي جدة أحد كبار أندية الدوري السعودي، في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة ويواجه خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى، بعد تراجع نتائجه هذا الموسم.

ويحل الأهلي ضيفا على الشباب، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة رقم 30 الأخيرة، والتي ستحسم موقفه سواء البقاء أو الهبوط، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.