كورة بلس يكشف كواليس الانقسام حول تواجد الحضري وشوقي في جهاز المنتخب

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 27 يونيو 2022 05:58 م

shareicon

مشاركه

محمد شوقي

محمد شوقي

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة المصري، عن وجود حالة انقسام بين أعضاء مجلس الجبلاية حول بقاء محمد شوقي وعصام الحضري في الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي باولو سوزا، والذي بات قريبا من تدريب منتخب مصر خلفا لإيهاب جلال.

طالع أخبار منتخب مصر من هنا

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "عدد من الأعضاء داخل اتحاد الكرة المصري، اقترح ضم وائل رياض بدلا من محمد شوقي، وكذلك طارق سليمان كمدرب لحراس المرمى، بدلا من عصام الحضري"، إلا إن المدير الفني المحتمل لقيادة منتخب مصر وهو البرتغالي باولو سوزا يرغب في اصطحاب جهازه المعاون بالكامل وعدم الاستعانة بعناصر محلية في جهازه ولكن هناك مفاوضات معه حول وجود عنصر مصري معه وقد يكون مدربا مساعدا ويتم الاستعانة بمدرب حراس مرمى أجنبي.

وتابع المصدر ذاته إن هذا الانقسام سيتم حسمه بشكل نهائي خلال الأسبوع الجاري وذلك من خلال المفاوضات القائمة في الوقت الحالي بين اتحاد الكرة وباولو سوزا نظرا لرغبة اتحاد الكرة في إعلان الجهاز الفني الجديد للمنتخب بحد أقصى عقب اجتماع يوم الأربعاء المقبل والذي قد يشهد الإعلان عن تعيين باولو سوزا مديرا فنيا لمنتخب مصر الوطني.

وأكد المصدر أن باولو سوزا يرغب في حضور معاونيه البالغ عددهم 6، في جهازه الفني مع منتخب مصر، ولكن يتم التفاوض معه حول تقليص عدد المعاونين والاستعانة بعنصر مصري في جهازه.