مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة.. الزمالك مع سيراميكا كليوباترا

كتب : إيمان جمال

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 09:48 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يشهد جدول مباريات اليوم الثلاثاء 28 – 6 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من الدوريات وعلى رأسهم مباريات الدوري المصري اليوم، والتي ستشهد إقامة 3 مباريات، من بينهم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يلتقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

فيما يلتقي غزل المحلة والإسماعيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المحلة.

ويلتقي المقاولون العرب والبنك الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة جمعهم من 22 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل 38 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

يمكنكم متابعة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل عبر كورة بلس من هنا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 28 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة غزل المحلة والإسماعيلي، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا من موقع كورة بلس.

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا