200 ألف دولار شهرياً تهدد قيادة باولو سوزا لمنتخب مصر

كتب : عمرو جاب الله

الأربعاء، 29 يونيو 2022 01:31 ص

shareicon

مشاركه

باولو سوزا

باولو سوزا

كشف مصدر مقرب من البرتغالي باولو سوزا المدير الفني المرشح لقيادة منتخب مصر، إن المدرب البرتغالي يضع بعض الشروط لتولي أي فريق خلال المرحلة الحالية ومنها بعض الأمور الفنية وأخرى مالية حيث قد يصل راتبه الشهري إلى 200 ألف دولار.

وتابع المصدر ذاته أن متطلبات المدير الفني الإجرائية على المستوى المالي بخلاف بعض الأمور الأخرى قد تعرقل من توليه مهمة قيادة منتخب مصر بعدما كان المرشح الأول لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة وهو ما سيتم حسمه بشكل نهائي في الساعات القادمة.

وجاء الاسم البديل لدى مسئولو اتحاد الكرة هو الفرنسي باتريس بوميل المدير الفني السابق لكوت ديفوار والذي تم التوصل معه لكافة الاتفاقات على مستوى جهازه وكذلك الأمور المالية ولكن مازالت بعض الاتفاقات تجرى في الوقت الحالي من جانب حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس مع مدرب ثالث وسيتم الاستقرار بشكل نهائي في الساعات القادمة حول هوية المدير الفني القادم للمنتخب.

وفي سياق متصل أكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن المدير الفني البرتغالي باولو سوزا مازال يدرس الاهتمام المقدم من قبل الاتحاد المصري لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "ريكورد" البرتغالي أن هناك اهتمام واضح من قبل الاتحاد المصري وصل بالفعل إلى باولو سوزا لتولي قيادة منتخب مصر، بعقد لمدة 3 سنوات ونصف قادمة.