مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 29 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي مع سموحة

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 29 يونيو 2022 09:16 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 29 – 6 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات وعلى رأسهم مباريات الدوري المصري، حيث يلتقي الأهلي مع سموحة وبيراميدز مع إنبي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، حيث تتواصل منافسات المسابقة المحلية التي يتصدر الزمالك جدول ترتيبها.

يلتقي الأهلي وسموحة، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الإسكندرية.

فيما يلتقي بيراميدز وإنبي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 41 هدفًا واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 46 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز في 14 لقاء وتعادل في 4 مباريات وهُزم في مثلهم، فيما سجل 35 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

أما الأهلي فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مباراة، فيما سجل 42 هدفًا واستقبل 15 هدفًا.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل عبر كورة بلس من هنا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 29 – 6 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة بيراميدز وإنبي، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة الأهلي وسموحة، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن يُذاع البث المباشر لمباراة الأهلي وسموحة عبر موقع كورة بلس.

يُمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

لمعرفة كل مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا