كورة بلس يكشف حقيقة رغبة كهربا حضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.. صورة

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:39 ص

shareicon

مشاركه

محمود كهربا

محمود كهربا

كشف إسلام جمال، مُعد اللياقة البدنية ومدرب الأحمال السابق لفريق المريخ السوداني، عن حقيقة رغبة محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي العائد من الإعارة بنادي هاتاي سبور التركي، حضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أكد إسلام جمال في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "غير صحيح ما تردد عن رغبة كهربا حضور مباراة الزمالك وسيراميكا أمس في ستاد القاهرة".

تابع: "كهربا تواجد لأداء بعض التدريبات البدنية التي يقوم بها لرفع لياقته البدنية وليس لحضور لقاء الزمالك، حيث أن مقر المركز المتخصص الذي يقوم فيه بالتدريبات البدنية متواجد في استاد القاهرة، وتصادف موعد المران مع بداية المباراة".

وواصل: "الحالة البدنية لكهربا جيدة جدًا في الوقت الحالي وجاهز لخوض المباريات بشكل طبيعي، لكن بعد البرنامج الحالي سيكون أكثر جاهزية وأفضل في كل شيء".

اختتم: "كهربا ملتزم في أداء البرنامج التأهيلي الذي يخوضه،  وملتزم أيضًا في البرنامج الغذائي الموضوع له بجانب النوم مبكرًا لعدد ساعات كافية".