عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز بالكونفدرالية

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 29 أبريل 2024 02:19 م

shareicon

مشاركه

الزمالك ضد دريمز

الزمالك ضد دريمز

شهد فوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، العديد من المشاهد والأرقام المميزة للاعبي الأبيض.

الزمالك ضد دريمز

الزمالك تعادل في الذهاب سلبيا مع دريمز وفي العودة بغانا حقق الفوز بثلاثية نظيفة ليحقق الأبيض الفوز الأول في تاريخه على الأراضي الغانية، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز.

عودة أحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك كانت تمثل الكثير من الأهمية بالنسبة للأبيض وذلك بعد غيابه عن لقاء الذهاب والذي انتهى بالتعادل السلبي، والأرقام خير دليل على تميز زيزو والذي صنع هدفا، وأرسل 3 تمريرات مفتاحية، كما صنع فرصتين محققتين على مرمى دريمز.

أرقام مميزة للاعب أخر وهو سامسون أكينيولا، والذي سجل هدف الزمالك الثاني في اللقاء وقدم أداء جيدا على مدار 54 دقيقة، وأرسل تمريرتين مفتاحيتين، كما سدد تسديدة وحيدة على مرمى دريمز، وأرسل ثلاث كرات طولية صحيحة من أصل 4.

وكان لسامسون 6 تدخلات ناجحة من أصل 10، وأرسل ثلاث كرات طولية بشكل صحيح من أصل 4 وقطع الكرة مرة وحيدة، فضلا عن إرساله لـ 20 تمريرة صحيحة من أصل 22 بدقة بلغت 95%.

وتأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية هذا الموسم بالفوز على دريمز بثلاثية نظيفة منتظرا مواجهة نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.