شوبير: بن شرقي يتسبب في أزمة داخل غرف ملابس الأهلي بسبب طلباته المالية

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 29 يونيو 2022 12:07 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن حقيقة الأنباء التي تتردد بشأن مفاوضات الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، الذي ينتهي تعاقده مع الأبيض، بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق للاعب المغربي الانتقال إلى أي نادي بشكل مجاني في الموسم الجديد.

أضاف شوبير خلال تقديم برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الطلبات المالية للمغربي أشرف بن شرقي، هي العائق الوحيد أمام انضمامه للأهلي، بعدما رغب في الحصول على 2 مليون دولار سنويًا".

تابع: "هذه الطلبات تضع الأهلي في أزمة كبيرة داخل غرفة ملابس الفريق في الأهلي، وتحدث أزمة بين اللاعبين خاصة أن اللاعبين الكبار فى القلعة الحمراء أمثال محمد الشناوى ومحمد مجدى أفشة لا يحصلون على ثلث هذا المبلغ". 

وواصل: "هذا الرقم يعادل 40 مليون جنيه مصري، هذا الرقم بالتأكيد سيفجر أزمة في غرفة الملابس، هل اللاعبين سيقبلون بذلك، لاعب مثل أفشة أو السولية على سبيل المثال عقودهما تعادل ثلث هذا المبلغ".

اختتم: "الأهلي له كل الحرية بالتأكيد في دخول في مفاوضات مع بن شرقي، لكن يجب على المسؤولين حساب الأمر جيدًا".

وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن أن المغربي أشرف بن شرقي يحاول التوصل في الوقت الحالي لاتفاق مع إدارة الكرة بالنادي باستمراره مع الفريق، أطول فترة ممكنة في شهر يوليو المقبل، بما لا يؤثر على انتقاله إلى أحد الأندية خارج الدوري المصري وكذلك إفادة فريق الزمالك على الجانب الفني من استمراره مع الفريق خلال الشهر المقبل. طالع التفاصيل