المقاولون العرب: محمد صلاح لم تكن لديه رغبة في الانضمام لـ الأهلي أو الزمالك

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 29 يونيو 2022 01:17 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، مفاجأة في مستقبل محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، قبل بداية رحلة الاحتراف في أوروبا.

وقال محمد عادل، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "خلال تواجد محمد صلاح، في المقاولون العرب، قبل أن يبدأ رحلة الاحتراف بالخارج، الزمالك لم يتفاوض مع اللاعب في ذلك الوقت لأن ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء الأسبق، رأى أن قائد الفراعنة في حاجه إلى المزيد من الوقت للتطور للانضمام لصفوفهم".

وأوضح المشرف العام على الكرة، قائلًا: "بالنسبة للأهلي في ذلك الوقت، كان لديه اهتمام بالتعاقد مع باسم علي، ولم يهتم الأحمر في الحصول على خدمات صلاح على الإطلاق".

وبسؤاله هل كان لدى محمد صلاح رغبة في الانضمام إلى الأهلي أو الزمالك، ليرد قائلًا: "محمد صلاح لم تكن لديه رغبة في الانضمام لـ الأهلي أو الزمالك، لأن اللاعب أخبر إدارة المقاولون العرب برغبته في اللعب داخل ذئاب الجبل أو الاحتراف".

يذكر أن محمد صلاح، بدأ مسيرته في عالم كرة القدم داخل قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، ومن بعده تصاعد تدريجيًا في صفوف الفريق الأول، ثم بداية رحلة احتراف حافلة من الإنجازات.