للشهر الثالث على التوالي .. صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 02:47 م

shareicon

مشاركه

توج الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب الشهر في ناديه عن شهر أكتوبر الماضي، للمرة الثالثة على التوالي.

حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بعد استطلاع رأي أجراه الموقع الرسمي لنادي ليفربول، وجاء أليسون بيكر ونابي كيتا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

ومن جانبه، أبدى محمد صلاح، سعادته بالتتويج بالجائزة، قائلاً: "أنا سعيد بالنتيجة الأخيرة، وطالما أن الفريق يفوز ويحصل على الثلاثة نقاط، فأنا سعيد دائمًا بمساعدة الفريق".

وكان محمد صلاح، شارك في خمس من مباريات الريدز الستة في شهر أكتوبر الماضي، سجل خلالهم عدد من الأهداف في مبارياته أمام مانشستر سيتي وواتفورد، فيما سجل  ثنائية في فوز ليفربول خارج أرضه على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3-2.

وفي مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد التي فاز بها ليفربول بخماسية دون رد، نجح في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 3 مباريات متتالية على ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد.

شارك محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم في 16 مباراة، بواقع 12 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع 6 أهداف، ليتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي، فيما شارك في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا سجل خلالهم 5 أهداف.