مستجدات مستقبل ديمبلي مع برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 29 يونيو 2022 02:40 م

shareicon

مشاركه

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

يعود الحديث من جديد عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله أو تجديد عقده مع القلعة الكتالونية، خلال الفترة المقبلة، وفقا لما جاء في المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

ووصل عثمان ديمبلي إلى برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ويرتبط الفرنسي بعقد مع البارسا حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

وعلى مدار الأشهر الماضية، بدأت مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة التي يترأسها خوان لابورتا، مع اللاعب ووكيله من أجل تجديد عقد المهاجم والاستمرار في قلعة الكامب نو، ولكن تمت عرقلة المفاوضات بسبب مطالب عثمان المالية الضخمة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن عثمان ديمبلي، عليه اتخاذ قرار ضروري بشأن مستقبله، ولم يتبقى سواء يومين فقط حتى ينتهي عقد اللاعب مع البارسا، ولا يوجد حتى الآن أي رد رسمي على عرض التجديد، لكن في نادي برشلونة لا يزالون واثقين من أن الجناح سينتهي به الأمر بقبول الاستمرار في الكامب نو.

وأشار التقرير إلى أن ديمبلي، يحصل على ثقة كبيرة من تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، ويكون جزءًا مهمًا في الفريق للموسم المقبل، وأن المدرب سيرحب باستمرارية اللاعب.

وأوضحت الموندو أنه تم انعقاد اجتماع الإثنين الماضي بين كبار مسؤولي إدارة برشلونة الرياضية مع ممثل ديمبلي، موسى سيسوكو، لكن بالأمس لم تعد هناك اتصالات بين الطرفين حول التجديد المحتمل للاعب، وسيكون اليومين المقبلين حاسمين في مستقبل اللاعب،  قبل التوجه إلى إيبيزا لقضاء آخر أيام الإجازة قبل بداية الموسم.