صور.. تشييع جثمان جلال إبراهيم من نادي الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 25 نوفمبر 2021 12:30 م

shareicon

مشاركه

تشيع جثمان جلال إبراهيم

تشيع جثمان جلال إبراهيم

وصل جثمان الراحل المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق إلى مقر القلعة البيضاء، منذ قليل، ملفوفا بعلم الزمالك بعد وفاته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وذلك لأداء الصلاة على المرحوم في حضور نجليه المستشار أحمد ونادر جلال إبراهيم.

وتواجد أعضاء مجلس إدارة النادي إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور وهاني زادة واللواء علاء مقلد وأحمد عادل عبد الفتاح وحماده أنور وعدد كبير من رموز الزمالك في مقر النادي لحضور صلاة الجنازة.

وأقام الحاضرون صلاة الجنازة على الراحل جلال إبراهيم، في الجامع الكبير بالنادي، حيث قرر مجلس الزمالك إقامة الصلاة بالجامع الكبير بالقلعة البيضاء، بجانب إقامة عزاء الراحل في شارع الملك فاروق بمقر القلعة البيضاء يوم الأحد المقبل عقب صلاة المغرب.

وحضر صلاة الجنازة كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وحازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس النواب، و طاهر أبو زيد وزير الرياضه الأسبق وخالد جلال وتامر عبد الحميد وعادل المامور وعدد كبير من رموز الزمالك.

فيما أعلن نادي الزمالك، حالة الحداد لمدة ثلاث أيام، لوفاة المستشار جلال إبراهيم كما تقرر ارتداء لاعبي الفريق الأول شارة سوداء على ذراعهم خلال مباراة الفريق الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا، التي ستجمع بينهما علي ستاد المقاولون العرب، في الرابعة من عصر اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري.

كما طلب الزمالك أن يقف الفريقان وطاقم الحكام والجماهير وكل من يحضر المباراة دقيقة حداد على روح المستشار جلال إبراهيم، التي ستقام صلاة الجنازة على روحه بالمسجد الكبير الواقع داخل جدران ميت عقبة، ويخرج جثمانة من داخل النادي الذي افني حياته في خدمته إلى مثواة الأخير.