تسريب مُحادثة لـ راموس يُطالب رئيس الاتحاد الإسباني باستعمال نفوذه للفوز بالكرة الذهبية

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 29 يونيو 2022 05:35 م

shareicon

مشاركه

سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق

سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق

سربت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، محادثة بين الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي، ولويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لاستخدام نفوذه في الفوز بالكرة الذهبية.

وأكدت صحيفة "El Confidencial" الإسبانية، اليوم، أن سيرجيو راموس، طلب من لويس روبياليس استخدام نفوذه في الكرة الذهبية 2020، جرت المحادثة المسربة بين شهري يوليو وأغسطس من ذلك العام، بعد فترة قليلة من تتويج الميرنجي بالدوري الإسباني.

 

وجاءت رسالة راموس، إلى رئيس الاتحاد الإسباني على النحو التالي، قائلًا: "روبي، مرحبًا بك، أنت تعلم أنني لم أطلب منك أي شيء أبدًا، ولكن إذا أردت أن أفعل ذلك اليوم ذلك لأنني أعتقد أنه عام مميز للأداء الذي قدمته، أرغب في مساعدتي بأي طريقة ممكنة ولعب بعض المفاتيح من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وجهات اتصالك حول موضوع الكرة الذهبية، سأكون ممتنًا لك طوال حياتي، ليس فقط بالنسبة لي ولكن أيضًا لأنني أعتقد أن كرة القدم الإسبانية قال سيرجيو راموس في التسجيل الصوتي".

 

وكان رد رئيس الاتحاد الاوروبي فوريًا: "مرحباً سيرجيو، أعتقد أنه عام جيد بالنسبة لك لتحقيق ذلك، أتمنى لك نهائيًا رائعًا في دوري الأبطال".