صحيفة إسبانية تكشف موقف ريال مدريد الأخير من ضم محمد صلاح

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 30 يونيو 2022 12:45 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، موقف ريال مدريد من ضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والذي لم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع الريدز لتجديد تعاقده، الأمر الذي قد يجعله يرحل مجانا الصيف المقبل.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ريال مدريد سيكون أمامه صيفا طويلا بالنسبة لإبرام التعاقدات، ولكنه لم يحدد احتياجاته الهجومية حتى الآن، وينتظر مستقبل بعض اللاعبين مثل سيبايوس وماركو أسينسيو، وماريانو دياز، ويوفيتش، من أجل تحديد احتياجاته على مستوى الخط الأمامي.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح لاعب ليفربول وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس السابق خارج خطة ريال مدريد في انتقالات الصيف رغم رغبة الثنائي في الانضمام إلى صفوف الفريق الملكي.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن ليفربول تعرض لانتقادات سواء من جانب النجوم أو من الجمهور، بسبب التأخر في حسم تجديد عقد محمد صلاح.

يأتي ذلك خاصة بعد رحيل ساديو ماني، والذي انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، الأمر الذي يهدد استقرار الريدز على مستوى الخط الأمامي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن ساديو ماني يمثل عنصرا هجوميا مميزا بالنسبة للريدز طوال السنوات الماضية، وبالتالي رحيله سيكون ضربة قوية لليفربول.