حازم إمام: أقسم بالله مفيش مدرب اعتذر عن تدريب المنتخب بسبب كيروش

كتب : أحمد حسين

الخميس، 30 يونيو 2022 03:39 م

shareicon

مشاركه

حازم إمام

حازم إمام

نفى حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كافة الأنباء التي ترددت عن تسبب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، في اعتذار العديد من المدربين عن تولي تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب إيهاب جلال.

وكانت بعض الأنباء أشارت في الساعات الماضية، إلى أن اعتذار باولو سوزا عن تدريب منتخب مصر بعد اتفاقه مع الاتحاد على تولي مهمة المنتخب الأول، جاء بسبب نصيحة من مواطنه كارلوس كيروش، والذي دخل في أزمة مؤخرا مع اتحاد الكرة.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر برنامجه بإذاعة "أون سبورت إف إم": "في الساعات الماضية الكثير تحدث عن أن المدربين لا يريدوا تدريب المنتخب وأن اتحاد الكرة لا يجد مدربين لتدريب الفريق الوطني، لا أعرف السبب ولماذا البعض يريد تصعيب الأمور علينا".

وأضاف: "لو اعتذر مدرب من الممكن أن يعتذر لأننا لم نصل معه لاتفاقات مادية جيدة، البعض تحدث عن الاعتذار بسبب ما حدث مع كيروش، ولكنه تأليف وأقسم بالله لم يحدث هذا الكلام مطلقا".

وأكمل: "إذا كان مدرب اعتذر عن تدريب المنتخب، فهذا الاعتذار جاء لأسباب أخرى وليس لكيروش أي دخل في الأمر، ولا يوجد مدرب يسأل عن السبب في رحيل المدرب الذي سبقه، من الوارد أن يسأل عن الأجواء ولكن ليس له علاقة برحيل المدرب الذي كان قبله".

وأردف: "فكرة أن المدرب الجديد شعر بالخوف من رحيل كيروش، لا أعرف لماذا يفتعل البعض هذه الأمور ويصعب الموقف ولماذا يُصدر البعض الفكرة السلبية".

وأتم: "أقسم بالله هناك مدربين كبار جدا يريدون تدريب منتخب مصر، وتُرسل لي عبر الواتس آب من وكلاء مدربين أصحاب أسماء كبيرة لديهم الرغبة في تدريب المنتخب، وأقسم بالله مرة أخرى أن هناك البعض من المدربين لا يعرفوا أن كيروش كان يدرب المنتخب وجميعهم لم يسألوا عنه مطلقا".