طارق حامد يخضع للتحقيق في الزمالك.. تعرف على بنود الجلسة

كتب : خاص - كورة بلس

الخميس، 30 يونيو 2022 04:08 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

كشف مصدر بإدارة نادي الزمالك عن خضوع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض للتحقيق خلال الساعات المقبلة في مقر النادي بعد تأخره في العودة إلى القاهرة بعد سفره لأوروبا للعلاج.

وقال المصدر حول بنود التحقيق الذي سيخضع له طارق حامد:"سيتم التحقيق مع طارق حامد في أكثر من مخالفة أولها هو  تخلفه عن العودة من السفر في الموعد المحدد بالإضافة إلى انقطاعه عن التدريبات والمباريات وسوء استخدام تصريح السفر من النادي وسيتم التحقيق معه بشأن نشر  وثائق خاصة بينه وبين الادارة على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم إخطار النادي ببرنامجه التأهيلي وخضوعه لاجراء طبي بدون إذن من النادي، بالإضافة إلى حصوله على ٣ بطاقات صفراء بدون داع في المباريات الأخيرة التي خاضها قبل سفره". -وهذا وفقا لما قاله المصدر لكورة بلس-.

ويستأنف اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساءً  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا  لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم ١٢ يوليو المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري، وكان  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مساء الثلاثاء الماضي .

ومن المقرر أن يعقد  الجهاز الفني جلسة قبل تدريب اليوم لمناقشة  خطة الإعداد في طول وجود فترة راحة طويلة للفريق قبل لقاء المقاولون العرب، وسيتم التطرق لإمكانية خوض مباراة ودية في الفترة المقبلة استعدادا للقاء المقاولون العرب.