مران الأهلي الأول مع ريكاردو سواريش.. تعليمات فنية وتدريبات خاصة للحراس

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 30 يونيو 2022 06:43 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة بتروجيت يوم، السبت، المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، وذلك بعد الخسارة من سموحة بثلاثية مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

طالع أخبار الأهلي من هنا

وشهد مران الأهلي اليوم، حضور أول للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للأهلي وكذلك بيدرو جيميرايش مخطط الأحمال، والذي قاد مرانا بدنيا متنوعا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي للفريق.

وخصص سواريش فقرة لتدريبات استلام وتسلم الكرة من الحركة قبل أن يؤدي اللاعبون جانبا من تدريبات الجري لرفع الأحمال البدنية.

وحرص المدرب البرتغالي على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي اليوم للتعرف عليهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة كما اجتمع مع جهازه المعاون مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتنسيق حول المرحلة المقبلة.

واكتفى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس بأداء تدريبات في الجيم على هامش المران  الجماعي للفريق والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وبدأ أحمد عبد القادر لاعب الفريق تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران الجماعي، حيث يخوض اللاعب مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية حيث أدى اللاعب جانبا من التدريبات التأهيلية في الجيم ثم أعقبها بالجري حول الملعب.
وأكد أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي أن اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي وهناك تحسن واستجابة للتدريبات البدنية والعلاجية التي يؤديها تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وفي سياق متصل، قاد إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى الجديد تدريبات بدنية وفنية متنوعة، للخماسي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وذلك خلال المران الجماعي.

وشملت التدريبات مرانا على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى، استعدادا للمنافسات خلال الفترة المقبلة.