كيف علقت الصحف البرتغالية على تعيين سواريش مديرًا فنيًا لـ الأهلي؟..فرس الرهان

كتب : إيمان جمال

الخميس، 30 يونيو 2022 05:57 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريس

ريكاردو سواريس

حرصت الصحف البرتغالية على تناول خبر الإعلان الرسمي عن تعاقد النادي الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش، ليتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر، لمدة موسمين، بالإضافة إلى ما تبقى من الموسم الجاري.

أقرأ ايضًا.. سواريس: أنتظروا أدائي في الملعب.. وجوزيه شرح ليّ طبيعة اللاعب المصري

ويستعرض "كورة بلس" كل ما تناولته الصحف البرتغالية على خبر تعيين ريكاردو سواريش مديرًا فنيًا للنادي الأهلي رسميًا..

أقرأ ايضًا.. سواريس: لم أكن لاعبًا كبيرًا في البرتغال.. وأمامنا شهرين على تحقيق البطولات

- أبولا: الأهلي يؤكد تعيين ريكاردو سواريش

نشرت صحيفة أبولا البرتغالية، الخبر الذي نشره الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقالت أكد الأهلي المصري، الخميس، وصول ريكاردو سواريش للقيادة الفنية للنادي.

- diariodominho: تقدم ريكاردو سواريس أمام المصريين في الأهلي

قالت صحيفة diariodominho، الأهلي هو الفريق الأكثر لقبًا في مصر (42 بطولة و 37 كأسًا) وفاز بدوري أبطال إفريقيا 10 مرات ، أربعة منها تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

- فوت 365: الأهلي يراهن على مدرب برتغالي

ذكر موقع فوت 365 أن الأهلي أعلن خليفة بيتسو موسيماني الخميس، تعيين البرتغالي ريكاردو سواريش، في نهاية موسم جيد مع جيل فيسنتي، الذي احتل المركز الخامس في الدوري البرتغالي، حيث اعتبره فرس الرهان.

ووقع الفني البالغ من العمر 47 عامًا مع عملاق القاهرة للموسمين المقبلين. وبحسب مصادر مصرية مختلفة، فإن الشياطين الحمر أنجزوا شرط الإفراج عن المدرب، والمقدر بـ 250 ألف يورو، لتأمين خدماته.

- أوجوجو: بعد رحيل جيل فيسنتي ، أصبح ريكاردو سواريش رسميًا في الأهلي

قال موقع أوجوجو: "تم تعيين ريكاردو سواريش، بعد مغادرة جيل فيسنتي هذا الأسبوع، رسميًا يوم الخميس كمدرب جديد للأهلي ، وهو حاليًا الثالث في الدوري المصري".

- دي سبورت: مسؤول: ريكاردو سواريس يتولى القيادة الفنية للأهلي

نشر موقع دي سبورت الخبر الذي نشره الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقالت أكد الأهلي المصري، الخميس، وصول ريكاردو سواريش للقيادة الفنية للنادي.

- سي إن إن برتغال: رسمياً: ريكاردو سواريس مدرباً جديداً للأهلي

ذكرت وكالة سي إن إن، البرتغالية، تم الإعلان عن ريكاردو سواريش، صباح اليوم الخميس ، مدربا جديدا للأهلي المصري.

- إيمبالا: ريكاردو سواريس هو المدرب الجديد للأهلي في مصر

قالت صحيفة إيمبالا، أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش، اليوم ، على موقعه الرسمي على الإنترنت ، أن البرتغالي ريكاردو سواريس هو المدرب الجديد للأهلي ، أكثر الأندية شهرة في كرة القدم المصرية ، بعد أن وقع عقدًا لمدة موسمين ونصف.

- إيبرسافدور: ريكاردو سواريس هو المدرب الجديد للأهلي في مصر

ذكر موقع إيبرسافدور، أن البرتغالي ريكاردو سواريش هو المدرب الجديد للأهلي، النادي الأكثر شهرة في كرة القدم المصرية، بعد أن وقع عقدًا لمدة موسمين ونصف.