سواريش يكشف أدوار عناصر الجهاز الفني للأهلي

كتب : محمد جبر

الخميس، 30 يونيو 2022 09:34 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريش،

ريكاردو سواريش،

أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، أن المدرب الأساسي والمسئول عن الجهاز الفني، مشيرا إلى أن ماريسيو فاش يعد المدرب المساعد ومعد بدني قائلًا أنه الذراع الأيمن له وعمل معه لعديد من السنوات.

وأضاف سواريش، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه فاش في عدم حضوره لأي أسباب يعلم أفكاره جيدًا وأسلوبه، لافتًا بقوله: "فاش يعلم ما أفكر فيه من قرارات، وهو مسئول عن الجزء البدني للاعببين ومسئول عن التواصل بين الأقسام المختلفة في النادي وهو أيضًا المدرب المساعد".

وواصل حديثه عن الجهاز المساعد: "راؤول فاريا هو محلل أسلوبنا وفكرة الأساسية في المباراة وكذلك له القدرة على الرفع المستوى الفردي للاعبين ومسئول عن مقاطع الفيديو الجماعية والفردية للاعبين لتحليلها، وهو أيضًا مدرب مساعد".

وأكمل" بيدرو جيميرايش أخصائي فسيولوجي.، مسئول عن متابعة البيانات الإحصائية للاعبين والمجهود البدني مسئول عن القوة البدنية للاعب في حالة إذا احتاج للعمل الفردي أو لتقوية عضلات معينة أو جزء معين ويساعد اللاعب في صالة الجيم إلى جانب تمارين الوقاية من الإصابات".

كما تطرق للحديث عن لويس بيريرا فقال عنه أنه محلل أداء لكن هو مختص في أداء الخصم، مشيرًا إلى أن دور إدواردو لوبو هو تدريب حارس المرمى وتمارينهم من أجل مستوى أعلى من التمارين الفردية وأيضًا يعد عنصر أساسي بالنسبة له.

واختتم باللغة العربية: "مرحبا أنا كارلوس سواريش مدرب الأهلي".