بعد تجديد عقده.. محمد صلاح يصبح الأعلى أجرا في تاريخ ليفربول "تقارير"

كتب : مهاب ممدوح

الجمعة، 01 يوليو 2022 05:28 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف موقع "ليفربول إيكو" عن تفاصيل خاصة في عقد محمد صلاح الجديد مع ليفربول بعد تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، حيث أعلن الريدز توقيع صلاح على عقد طويل الأمد، بعدما كان ينتهي عقده في صيف 2023.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

وكان من المنتظر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي المصري في صيف 2023، ولكنه وافق على تجديد عقده حتى 2025، وفقا لما أكده موقع "ليفربول إيكو".
وأشار الموقع إلى أن راتب محمد صلاح الأسبوعي سيكون 350 ألف جنيه إسترليني، بعدما كان يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا فقط، ليصبح بعد الراتب الجديد اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ نادي ليفربول.

وأعرب صلاح عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع ليفربول مشددا على أن التجديد استغرق بعض الوقت، ولكن كل الشئ أصبح على ما يُرام، والكل جاهز للقتال مشددا على أنه مُتحمس لحصد المزيد من الألقاب رفقة الريدز.

وتُوج محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي برصيد 23 هدفا، مناصفة مع هيونج مين سون لاعب توتنهام، كما نجح صلاح في حصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المُحترفين.

وحصد صلاح لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي من قبل مع ليفربول، وفي الموسم الماضي تُوج صلاح بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.