كلوب: محمد صلاح ينتمي لليفربول.. ومتأكد أنه سيحقق مزيد من الألقاب معنا

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 01 يوليو 2022 05:52 م

shareicon

مشاركه

صلاح وكلوب

صلاح وكلوب

عبر المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن سعادته الكبيرة بعد تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول خلال المواسم القادمة، بعدما أعلن النادي رسميًا ذلك.

وأعلن نادي ليفربول بشكل رسمي تجديد عقد محمد صلاح بعقد طويل الأمد، ليستمر الفرعون المصري داخل أسوار قلعة الأنفيلد بعد أشهر طويلة من المفاوضات بين الطرفين.

وعلق يورجن كلوب على تجديد عقد صلاح: "مو ينتمي إلى ليفربول هنا، هذا هو ناديه وسيبقى كذلك لذلك أنا سعيد أنه سيستمر معنا خلال المواسم المقبلة".

واستمر كلوب في تصريحاته: "ليس لدي أي شك بأن الأفضل لصلاح سيأتي في المستقبل، لقد أثبت جودته هنا لسنوات طويلة ومتأكد أنه سيواصل ذلك".

وواصل كلوب: "تجديد عقد محمد صلاح أخبار عظيمة بالنسبة لنا، بقاءه معنا لمدة أطول يعني أنه سيحقق المزيد من الإنجازات والأهداف معنا مع ليفربول".

وأكمل كلوب تصريحاته عن محمد صلاح: "إنه يشبه الآلة، هو في الهيئة المثالية الرائعة لأي محترف، وفي كل موسم مستواه يتطور أكثر وأكثر".

واختتم كلوب تصريحاته: "محمد صلاح محبوب من كل الأشخاص داخل ليفربول، كما أنه متوج كملك بالنسبة لجماهير ليفربول بالتالي فإن تجديد عقده مصدر سعادة للجميع".