ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول؟ "صور"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 01 يوليو 2022 06:22 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية المختلفة الضوء على تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول، بعدما ضمن استمراره داخل قلعة "الأنفيلد" خلال المواسم القادمة.

وأعلن نادي ليفربول عصر اليوم، الجمعة تجديد عقد النجم الدولي المصري محمد صلاح بعقد طويل الأمد، إلا أن شبكة "سكاي سبورتس" أكدت أنه حتى عام 2025، أي لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأشارت العديد من الصحف الإنجليزية أن تمديد عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول تم براتب يصل إلى 350 ألف إسترليني أسبوعيًا، فيما أكد البعض الآخر أن الراتب يصل إلى 400 ألف إسترليني أسبوعيًا.

ولقى تجديد عقد محمد صلاح اهتمامًا واضحًا من الصحف الإنجليزية، والتي سلطت الضوء على تجديد عقد النجم المصري، حيث جاء اهتمامهم كالتالي:

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن محمد صلاح أصبح أعلى راتب في تاريخ نادي ليفربول بعدما وصل راتبه الجديد إلى حوالي 400 ألف إسترليني أسبوعيًا.

 

من جانبها، أوضحت صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية أن محمد صلاح قد وقع على عقوده الجديدة مع نادي ليفربول اليوم، الجمعة والتي ستمتد حتى عام 2025، لمدة 3 مواسم قادمة.

أما صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن نجم ليفربول الأول، محمد صلاح قد جدد عقده مع نادي ليفربول حتى عام 2025 وبراتب يتخطى الـ350 ألف إسترليني أسبوعيًا، ليصبح أعلى راتب في تاريخ النادي الإنجليزي.

شبكة "بي بي سي" الإنجليزية أكدت أن محمد صلاح قد وقع تجديد عقده مع نادي ليفربول حتى عام 2025، وبراتب جعله أعلى راتب في تاريخ الريدز.

فيما سلطت صحيفة "ذا جارديان" الإنجليزية أن ليفربول أمن مستقبله بالحفاظ على النجم المصري محمد صلاح حتى عام 2025، وإرضاءه ليكون أعلى راتب في تاريخ النادي.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي ليفربول وضع حدًا للشكوك حول مستقبل محمد صلاح بعقد طويل الأمد حتى عام 2025.

"ميرور" استخدمت نفس تعبير شبكة "سكاي سبورتس" بأن ليفربول وضع حدًا للشكوك حول استمرار محمد صلاح، وأعلن تجديد عقده حتى عام 2025.