بدون ركلات جزاء.. مروان حمدي يتصدر قائمة هدافي الدوري

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 02 يوليو 2022 05:01 م

shareicon

مشاركه

مروان حمدي

مروان حمدي

تشهد قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، منافسة قوية بين الثنائي أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك وكذلك مروان حمدي مهاجم سموحة، حيث يتقاسم الثنائي الصدارة برصيد 12 هدفا لكل لاعب.

طالع أخبار الدوري المصري من هنا

سجل مروان حمدي هدفين في فوز فريقه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل زيزو هدفا في فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بنفس النتيجة، ليصبح الثنائي على صدارة القائمة برصيد 12 هدفا.

لكن بدون احتساب ركلات الجزاء، واحتساب الأهداف التي سجلها كل لاعب من لعب مفتوح فقط، سيتواجد مروان حمدي في الصدارة، كونه سجل 12 هدفا من اللعب المفتوح، دون ركلات جزاء، لكن زيزو، سجل 7 أهداف من أصل 12 عن طريق ركلات الجزاء.

بإلغاء الأهداف التي سُجلت عن طريق ركلات الجزاء، زيزو سيكون أحرز 5 أهداف فقط، فيما سجل مروان 12 هدفا، ويأتي في المركز الثالث جوب مابولولو مهاجم الاتحاد والذي سجل 10 أهداف من ضمنهم هدفين عن طريق ركلات الجزاء، ثم جون إيبوكا لاعب إنبي الذي سجل 9 أهداف من ضمنهم ثلاث ركلات جزاء، ثم أحمد رفعت لاعب فيوتشر الذي سجل 8 أهداف من ضمنهم هدفين عن طريق ركلات الجزاء، وسجل محمد شريف لاعب الأهلي 7 أهداف جميعهم من اللعب المفتوح دون تسجيل أي ركلة جزاء.