بين الاعتزال والرحيل.. برشلونة يبدأ الموسم الجديد بغياب 5 من لاعباته

كتب : رحمة درويش

الأحد، 03 يوليو 2022 12:30 م

shareicon

مشاركه

ميلانى سيرانو وجينى هيرموسو وليلى الوهابى وليكى مارتينز وكانديلا اندوجار

ميلانى سيرانو وجينى هيرموسو وليلى الوهابى وليكى مارتينز وكانديلا اندوجار

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رحيل 5 لاعبات عن صفوف نادي برشلونة الإسباني، سواء للإعتزال أو الانتقال لفرق أخرى، وذلك بعدما أعلنت الأسطورة الكاتالونية ميلاني سيرانو، أعتزالها بعد 18 موسمًا مع الفريق الأول لبرشلونة، في مؤتمر صحفي.

وودعت ميلاني سيرانو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته جماهير ناديها معلنة عن اعتزالها كرة القدم، بعد فوزها بـ 27 لقب مع النادي الكتالوني.

كما قررت جيني هيرموسو الهدافة التاريخية لبرشلونة، برصيد 181 هدفًا إنهاء مشوارها مع النادي الكتالوني، حيث أعلنت أنها ستواصل مسيرتها في المكسيك مع نادى باتوشكا، بعد أن عاشت مهاجمة أتليتكو مدريد السابقة، ستة مواسم ونصف مع برشلونة.

لم يقتصر الراحلين على هذا، بل جاءت ليلى الوهابي الجناح الأيسر لبرشلونة، والتي تألقت مع فريقها خلال التسعة مواسم السابقة مع الفريق الأول، خاضت خلالهم 199 مباراة رسمية، لتعلن رحيلها إلى نادي مانشستر سيتي، بداية من الموسم الجديد.

كما انتقلت، الهولندية ليكي مارتينز إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد مسيرة طويلة مع برشلونة شهدت مشاركتها في 158 مباراة.

وأخيرًا قررت كانديلا أندوجار اعتزال كرة القدم فى عمر يناهز 22 عامًا، بعد أن كانت أساسية في كل مباريات برشلونة في المواسم الماضية، منذ أن ظهرت لأول مرة في صفوف الفريق، قبل أن يتم إعارته إلى نادي باربيرا ديل فاليس لمدة موسمين.