ليكي مارتنز تنضم لباريس سان جيرمان

كتب : رحمة درويش

السبت، 18 يونيو 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

ليكى مارتنز

ليكى مارتنز

انضمت ليكي مارتنز لاعبة برشلونة الإسباني، إلى فريق باريس سان جيرمان، بعقد يمتد حتى منتصف عام 2025، وذلك بعد نهاية عقدها مع الفريق الكتالوني.

واجتازت اللاعب الكشف الطبي الذي خضعت له مع باريس سان جيرمان، ليتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وقالت اللاعبة التي تشارك في مركز المهاجم: "سعيد للغاية وفخورة جدًا بكوني قادرة على الانضمام إلى هذا النادي الرائع لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، وأشعر بالحماس لبدء المهمة".

وأضافت: "لطالما تابعت هذا النادي منذ الصغر وأحببته، ولاحظت أن الفريق قدم أداًء جيدًا في السنوات الأخيرة، كما ترون من نتائجه سواء على الصعيد الوطني أو الأوروبي، يمكن لباريس سان جيرمان أن يحقق إنجازات عظيمة".

وأوضحت اللاعبة البالغة من العمر 29 عامًا: "لدي الكثير من الخبرة وأمل أن يكون هذا شيئًا يمكنني إفادة النادي من خلاله، أطمح أن أكون قادرة على مساعدة الفريق داخل وخارج الملعب ومفيدة لزملائي في الفريق".

واختتمت مارتنز: "هناك بعض اللاعبات المبهرات اللاتي يمتلكن صفات استثنائية، كما يمتلك هذا الفريق إمكانيات مذهلة للقيام بأشياء رائعة، وهذا واضح عندما تراهم يلعبون، إنه فريق لديه شيء إضافي، وأمل حقًا أن أتمكن من المساهمة مع هذا الفريق الموهوب".

تم اختيار ليكي مارتينز للمنتخب الهولندي لأول مرة في عام 2011، بعد مشاركتها في كأس الأمم الأوروبية 2013، وكأس العالم 2015، كما فازت بلقب بطولة أوروبا عام 2017، مع المنتخب الهولندي أمام جمهورهم المحلي، وحصلت على لقب أفضل لاعبة في البطولة، وبعد بضعة أشهر فازت بلقب أفضل لاعبة في العام من قبل كل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا، وخاضت الهولندية حتى الآن 133 مباراة دولية، وسجلت 54 هدفا مع هولندا.