لأول مرة منذ 11 عاما.. تياه جولدي توقع عقد احتراف مع آرسنال

كتب : رحمة درويش

الأحد، 03 يوليو 2022 01:32 م

shareicon

مشاركه

تياه جولدى

تياه جولدى

وقعت اللاعبة تياه جولدي، أول عقد احترافى لها مع آرسنال، بعد أنضمامها إلى أكاديمية الشباب لأول مرة في سن السادسة، عام 2011، قبل أن تظهر لأول مرة مع فريقها على مقاعد البدلاء أثناء فوزهن بكأس الاتحاد الإنجليزي، على حساب جيلينجهام، بعشرة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم 18 أبريل 2021.

قالت جولدى: "إنه شعور لا يصدق أن أوقع أخيرًا مع النادي الذي أحبه لطالما كنت أحلم طوال حياتي تقريبًا بالانضمام إلى الفريق الأول، لذلك أنا سعيد للغاية ولا أطيق الانتظار حتى أبدأ مع النادى الذى أحبه".

ومن جانبه، علق مدرب الفريق جوناس إيدفال، على توقيع عقد جولدي قائلاً: "خبر رائع أن تياه قد وقعت عقدها الاحترافي الأول معنا، كما أن أكاديميتنا لديها تقليد طويل في إنتاج لاعبين موهوبين للفريق الأول ونؤمن جميعًا أن تياه لديه القدرة على اتباع هذا المسار".

وقالت كلير ويتلي مديرة كرة القدم للسيدات فى آرسنال، "يسعدنا أن تيا كرست مستقبلها لنا من خلال عقدها الاحترافي الأول، لقد أظهرت تطورًا مثيرًا للإعجاب في السنوات الأخيرة وتتبع أمثال ليا ويليامسون، ولوت ووبن موي، في القدوم من خلال أكاديميتنا الشهيرة وإلى تشكيل الفريق الأول، حيث لدينا آمال كبيرة في تقدمها في المستقبل".