موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة في الدوري المصري

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 02 يوليو 2022 11:05 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

حجز النادي الأهلي المقعد الثاني في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، بعد الفوز على نظيره نادي بتروجت في نصف النهائي بهدفين دون مقابل على ملعب ستاد "القاهرة".

وافتتح محمد مجدي "أفشة" التسجيل مبكرًا للنادي الأهلي في الدقيقة 6 بعدما تسلم تمريرة رائعة من علي معلول، ويسدد كرة صاروخية في مرمى بتروجت.

وجاءت الدقيقة 72 ليقتل محمد عبد المنعم المباراة بعدما حول عرضية علي معلول من ضربة ركنية برأسية إلى مرمى بتروجت، معلنًا تقدم الأهلي بهدفين دون مقابل.

وسيواصل النادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري الموسم الحالي في المباراة المقبلة، بمواجهة نادي الجونة المؤجلة من الجولة التاسعة من البطولة.

موعد مباراة الأهلي والجونة

يواجه نادي الأهلي نظيره نادي الجونة في المباراة القادمة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة التاسعة.

تقام مباراة الأهلي أمام نادي الجونة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء القادم، 5 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب "خالد بشارة" بالجونة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والجونة

تُذاع مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري عبر خاصة البث المباشرة من خلال موقع "koraplus" وجميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع.

هذا إلى جانب بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل التلفزيوني لمباريات الدوري والكأس.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام الجونة محتلًا الترتيب الثالث بجدول الدوري المصري برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مواجهة، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل 5 مرات، وتعرض لهزيمتين، نجح لاعبوه في تسجيل 44 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدف.

فيما يأتي الجونة إلى المباراة المقبلة أمام الأهلي محتلًا المركز الرابع عشر بجدول الدوري المصري برصيد 21 نقطة، حصدها من 22 مواجهة، حقق الفوز في 3 مباريات، وتعادل 9 مرات، وتعرض للهزيمة في 13 لقاء، نجح لاعبوه في تسجيل 20 هدفًا، واستقبلت مرماه 29 هدف.