تهديد تشيلسي.. ذا صن تكشف كواليس خاصة من تمديد عقد صلاح في ليفربول

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 03 يوليو 2022 01:08 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية كواليس خاصة من تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى 2025، براتب يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

أوضحت صحيفة "ذا صن" أن محمد صلاح أبلغ مُلاك ليفربول "مجموعة فينواي الرياضية" بأنه سيفكر في العودة إلى تشيلسي الإنجليزي، بشكل مجاني في حال انتهاء عقده الصيف المقبل وعدم التجديد مع الريدز.

طالع أخبار ليفربول من هنا

المجموعة المالكة لليفربول أدركت أن خروج ساديو ماني ورحيله عن ليفربول منتقلا إلى بايرن ميونخ، يُصعب عملية بيع صلاح أمام منافس في الدوري الإنجليزي، فهذا سيؤثر بشكل كبير على مستوى الفريق في الخط الأمامي في ظل فقدان ثنائي هام مثل ساديو ماني ومحمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن تهديد صلاح بالانتقال إلى تشيلسي، أجبر ليفربول على إعادة التفكير ومنح صلاح الراتب الذي يريده والذي يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وأكدت الصحيفة أن جزء من صفقة تجديد عقد محمد صلاح، مُرتبط بحقوق الصور الخاصة بالنجم المصري، حتى اتفق الطرفان على تمديد العقد واستمرار اللاعب الدولي المصري في صفوف الفريق الإنجليزي.

ورغم مخاوف مُلاك ليفربول من مطالبات باقي لاعبي ليفربول برواتب كبيرة، بعدما حصل صلاح على ما يريده، يدرك مسؤولو النادي الإنجليزي أن صلاح يستحق ذلك ويستحق الحفاظ عليه نظرا لما قدمه على مدار السنوات الماضية مع الريدز وفقا لما أشارت إليه الصحيفة.

وتُوج صلاح مع ليفربول بلقبي كأس الاتحاد والرابطة خلال الموسم الماضي فيما فشل اللاعب في حصد لقب الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.