المصري يكشف كواليس جديد في هروب لاعبه ياسر حمد وسبب تدخل الاتحاد الإسباني

كتب : أحمد وجيه

الأحد، 03 يوليو 2022 02:49 م

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

قال علي الطرابيلي أمين صندوق النادي المصري، إن هروب الفلسطيني ياسر حمد، مدافع الفريق، ليس له أي مبرر غير أن هناك من يقوم بتوجيه اللاعب بشكل خاطيء لانتقاله لنادي آخر بالضغط على المصري.

وكان ياسر حمد مدافع المصري، عانتظم في معسكر المصري عقب عودته من تمثيل منتخب فلسطين في التصفيات المؤهله لنهائيات كأس آسيا، لينقطع بعدها عن التدريبات دون أي أسباب معلنه.
 
وأكد الطرابيلي في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "اللاعب لديه قسط واحد ومتواجد في خزينة النادي، وسبب عدم حصوله عليه هو تواجداه مع منتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الآسيوية".

وأضاف أمين صندوق المصري: "تقدمنا بشكوى إلى اتحاد الكرة المصري ضد اللاعب ياسر حمد لانقطاعه عن التدريبات لحفظ حق النادي والخطوة المقبلة ستكون الشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)".

وكشف الطرابيلي أن ياسر حمد تقدم بشكوى للاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد النادي النادي المصري، كونه مواطن إسباني، بسبب عدم حصوله على مستحقاته، لافتا إلى أن إدارة المصري ردت على الاتحاد الإسباني بالمستتندات وأكدت أن اللاعب ليس لديه سوى قسط واحد ومتواجد في خزينة النادي.

وشدد الطرابيلي على أن اللاعب سيتم تطبيق لائحة العقوبات عليه بسبب تغيبه عن التدريبات دون إذن مسبق من مجلس الإدارة أو الجهاز الفني.

وفي سياق متصل، أكد مصدر مقرب من اللاعب أن ترك ياسر حامد معسكر الفريق والرحيل عن النادي المصري، جاء بعد تلقي اللاعب عروض من بعض أندية الدوري المصري، بجانب عرض سعودي خلال الفترة الأخيرة.