موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري بأبوظبي

كتب : محمد نور

الأحد، 03 يوليو 2022 12:20 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

ضرب فريق الأهلي موعدًا قويًا أمام نظيره الزمالك في مباراة كأس السوبر، بعد الفوز اليوم أمام بتروجيت، ويرصد لكم Kora Plus موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

وحسم الأهلي تأهله لنهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي 2021 بعد فوزه اليوم أمام نظيره بتروجيت بهدفين دون رد اليوم ليضمن التواجد بمباراة كأس السوبر حتى إذا خسر بطولة الكأس.

وافتتح محمد مجدي "أفشة" التسجيل مبكرًا للنادي الأهلي في الدقيقة 6 بعدما تسلم تمريرة رائعة من علي معلول، ويسدد كرة صاروخية في مرمى بتروجت.

وجاءت الدقيقة 72 ليقتل محمد عبد المنعم المباراة بعدما حول عرضية علي معلول من ضربة ركنية برأسية إلى مرمى بتروجت، معلنًا تقدم الأهلي بهدفين دون مقابل.

ويقام السوبر بين بطل الدوري فريق الزمالك حامل اللقب، وبطل الكأس المنتظر أن يتحدد يوم 21 يوليو القادم، إلا أنه بذلك ضمن الأهلي التواجد بالسوبر كطرف تاني حتى في حال خسارة اللقب.

يذكر أن نادي قد الزمالك ضمن المشاركة في مباراة السوبر المصري، بصفته بطلًا للدوري المصري.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أعلن من قبل أنه تقرر اعتماد إقامة مباراة السوبر المصري لتكون في 21 أكتوبر المقبل، في مدينة أبوظبي بالإمارات.

وتقام مباراة كأس السوبر المصري في أبوظبي للمرة الخامسة بعد أعوام 2015 و2017 و2018 و2020، حيث فاز الأهلي باللقب مرتين، بينما توج الزمالك باللقب مرتين في ملعب محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة.