غزل المحلة يتأهل لنهائي كأس الرابطة بعد إقصاء الإسماعيلي بركلات الترجيح "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأحد، 03 يوليو 2022 08:50 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة

غزل المحلة

صعد نادي غزل المحلة إلى نهائي بطولة كأس الرابطة بعد الفوز على الإسماعيلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 2-2 في المباراة المقامة على ستاد المحلة.

وينتظر الآن فريق غزل المحلة الفائز ما بين فيوتشر وإنبي والتي ستقام بعد قليل في نصف نهائي كأس الرابطة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

سجل غزل المحلة باكرًا أمام الإسماعيلي عن طريق معاذ الحناوي في الدقيقة الأولى من ركلة جزاء والذي كان مفاجئًا لنادي الإسماعيلي، والذي امتلك بعد ذلك زمام المباراة وضغط بشكل كبير لتسجيل هدف التعادل.

تواصلت الهجمات وجاءت أخطرها في الشوط الأول في الدقيقة 33 نفذ أحمد مدبولي كرة عرضية متقنة حاول عمرو شعبان حارس مرمى المحلة تشتيتها ليلتحم بمحمد الشامي الذي طالب باحتساب ركلة جزاء لكن الحكم بعد مراجعة تقنية "VAR"، لم يحتسب.

وفي الدقيقة 37 سدد عبد الرحمن مجدي كرة قوية لكن حارس غزل المحلة عمرو شعبان تصدى للكرة، من ثم جاءت إلى محمد الشامي الذي كان داخل منطقة الجزاء وسدد رأسية قوية في منتصف المرمى لكن ارتدت من العارضة، وفي الدقيقة الـ 46 لاحت ضربة حرة خطيرة للإسماعيلي نفذها عبد الرحمن مجدي بطريقة رائعة لكن ارتطمت بالعارضة وفي ظل متابعة الحارس عمرو شعبان.

وفي الشوط الثاني دخل الإسماعيلي ضاغطًا محاولًا احرز التعادل وبعد هجمات متكررة وأهدار للفرص للدراويش احتسب حكم اللقاء جزاء للفريق الأصفر نفذها عمر الوحش بشكل متقن خدعت حارس المحلة، عمرو شعبان في الدقيقة 80، لتتجه المباراة للشوطين الإضافيين.

الشوط الأول الإضافي كان متوازنا لكن خالد النبريص استطاع تسجيل هدف الإسماعيلي الثاني بالدقيقة الـ97 بعد تسديدة من محمد الشامي من يسار منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر فتابعها خالد النبريص بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وفي الشوط الإضافي الثاني بعد ضغط محلاوي، استطاع حميد ماو خطف تعادلا قاتلًا في الدقيقة 118 بعدما امتدت المباراة لوقتين إضافيين، لتصبح النتيجة 2-2 في كأس الرابطة.

وبعد الاتجاه لركلات الترجيح فاز غزل المحلة بنتيجة 4-3 وصعد إلى نهائي كأس الرابطة بالتعادل بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين.