بالفيديو.. للمرة الثانية على التوالي.. بالميراس يفوز بكوبا ليبرتادورس ويصعد لكأس العالم

كتب : هشام كمال

الأحد، 28 نوفمبر 2021 12:37 ص

shareicon

مشاركه

استطاع نادي بالميراس البرازيلي أن يحسم بطولة كوبا ليبرتادورس لصالحه للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب الفوز على فلامنجو بهدفين مقابل هدف.

وبدأت المباراة مبكرًا حيث تمكن بالميراس من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، عن طريق رفائيل فيجا بتسديدة قوية جدًا، بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي بالميراس.

وعلى الرغم من سيطرة فلامنجو على الشوط الأول، إلا أن بالميراس كان صاحب المحاولات الأخطر وكان قريب من إحراز الهدف الثاني في أكثر من كرة، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة فلامنجو على الكرة، حتى تمكن جابريل باربوسا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد تسديدة منه لم يتمكن الحارس ويفرتون من التصدي لها. 

بعدها تبادل الفريقين السيطرة حتى انتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ليحتكم الفريقين إلى الأشواط الإضافية.

مع بداية الشوط الأول الإضافي، استطاع بالميراس أن يتقدم مجددًا وتحديدًا في الدقيقة 95 من عمر المباراة، بعدما قام ديفرسون باستغلال خطأ دفاع فلامنجو ليحول الكرة في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني.