تأكيدا لـ"كورة بلس".. البرازيلي راؤول نانتس يصل القاهرة للانضمام لفريق يد الأهلي

كتب : سيد داوُد

الأحد، 03 يوليو 2022 11:00 م

shareicon

مشاركه

راؤول نانتس

راؤول نانتس

وصل البرازيلي راؤول نانتس لاعب فريق دينامو بوخارست السابق لكرة اليد، إلى القاهرة، مساء اليوم الأحد، تمهيدا للانضمام لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب البرازيلي على عقود انضمامه رسميا للأهلي خلال الساعات المقبلة، وذلك ضمن خطة الأهلي لدعم فرق الألعاب الأخرى قبل بداية الموسم الجديد.

يأتي ذلك تأكيدا لما نشره "KORA PLSU" في وقت سابق بشأن اتفاق الأهلي مع البرازيلي راؤول نانتس للانضمام لصفوف فريق كرة اليد.

وكان مصدر داخل الأهلي قد تحدث في وقت سابق لـ"KORA PLUS" مؤكدا أن الأهلي استقر على رحيل الثلاثي أسامة الجزيري ومحمود نعمان وعمر حجاج.

كما قررت إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي برئاسة خالد العوضي التجديد للمدير الفني الإسباني دانيال جوردو، لمدة موسمين ليستمر الفريق تحت الإدارة الفنية الإسبانية، بعد أن كان تعاقد الأهلي مع المدرب الإسباني لخوض بطولتي السوبر الإفريقي لليد، وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

وأوضح المصدر: "الأهلي أتم تعاقده مع الرباعي راؤول نانتس البرازيلي لاعب دينامو بوخارست الروماني، واللاعب الشاب شهاب عبدالله، ومحترف دينامو بوخاريست الروماني أحمد خيري، ومحمد إبراهيم حارس مرمى كوبرفنسي التشيكي".