زياد السيسي: جمهور الجزائر شجعونا كأننا أولادهم.. ونتمنى مساندة الجماهير بالمونديال

كتب : محمد نور

الإثنين، 04 يوليو 2022 01:36 ص

shareicon

مشاركه

زياد السيسي

زياد السيسي

تحدث زياد السيسي نجم المنتخب الوطني للسلاح عن تتويجه اليوم بذهبية سلاح السابر بدورة ألعاب البحر المتوسط. 

وفاز زياد بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على الإيطالي ريكاردو بنتيجة 15–9 ؛ ليتوج بعاشر ذهبيات البعثة المصرية في ألعاب البحر المتوسط.

وكان زياد قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الإيطالي الآخر أيضًا داريو بنتيجة 15–9.

وقال زياد في تصريحاته عبر فضائية أون تايم سبورتس1: "جمهور الجزائر جعلنا نشعر أننا نلعب في مصر، قاموا بتشجيعنا كأننا أولادهم، أول مرة أشعر بالوحدة العربية وبعد فوزي قاموا بالاحتفال معي بعلم الجزائر، وكانت أجواء رائعة". 

وأضاف: "نحن كذلك نقوم بتشجيعم دائمًا، ولاعبي منتخب الجزائر سيكونوا في مصر في منتصف الشهر بكأس العالم، وجماهير مصر ستساندهم أيضًا".

وتابع: "بطولة العالم القادمة ستقام في مصر يوم 15 يوليو وستقام على أرض مصر للمرة الأولى بالتاريخ، ونتمنى الجماهير المصرية تساندنا بقوة فيها". 

وعن مباراته أمام بطل إيطاليا قال: "إيطاليا من أقوى البلاد في رياضة السلاح الحمد لله قدرت أفوز على لاعبا منتخب إيطاليا في النهائي وقبل النهائي، ورئيس لجنة البحر المتوسط إيطاليا كان يمازحني عند تسليم الميداليات بعد تسببي في إقصاء لاعبان من منتخب إيطاليا".
 
وأتم: "بكيت وقت رفع علم منتخب مصر وقت تسليمي للميدالية الذهبية، وأنا وفريقي حققنا المركز الخامس  بالأولمبياد السابق وبإذن الله الأولمبياد القادم نحقق الميدالية".