موعد مباراة الأهلي والجونة القادمة في الدوري المصري والقناة الناقلة

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 04 يوليو 2022 12:15 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لخوض تحدٍ جديد في مسابقة الدوري المصري، عندما يحل ضيفًا على نظيره الجونة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد خيري بشارة بالجونة، حيث يسعى الفريق الأحمر للفوز بمبارياته المؤجلة لاستعادة المنافسة على اللقب المحلي.

تعرض الأهلي للهزيمة من سموحة، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في أخر مباراة خاضها في بطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة حقق خلالهم الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 مواجهات وهُزم في مباراتين، فيما سجل 44 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

ترتيب الجونة في جدول ترتيب الدوري المصري

فيما يحتل فريق الجونة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 13 مباراة، فيما سجل 20 هدفًا واستقبل 29 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي والجونة القادمة

تُقام مباراة الأهلي والجونة في التاسعة من مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والجونة القادمة

تُذاع مباراة الأهلي والجونة القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر فور انطلاقها من هنا