انتهت.. إسبانيا 42 - 38 صربيا.. "الماتدور" ينافس مصر على ذهبية ألعاب البحر المتوسط

الإثنين، 04 يوليو 2022 07:05 م

shareicon

مشاركه

منتخب إسبانيا لكرة اليد

منتخب إسبانيا لكرة اليد

زوار كورة بلس الكرام تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة المنتخب الإسباني لكرة اليد أمام نظيره الصريبي ضمن نصف نهائي منافسات كرة اليد في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وتابعونا لتغطية حية ومباشرة للمباراة...

أحداث المباراة 

بدأ المنتخب الإسباني متفوقًا منذ الدقيقة الأولى بالمباراة، حيث وصل الفارق إلى هدفين وأحيانًا إلى ثلاث أهداف حتى بعد الـ 10 دقائق الأولى من انطلاق المباراة، ليمتلك صربيا زمام الأمور ويعوض الفارق فمن الدقيقة الـ 12 أصبحت المباراة سجال بين الفريين يحرز منتخب الماتدور نقطة يردها الفريق الصربي.

وفي الدقيقة 18 استطاع المنتخب الصربي أن يحرز التقدم في النتيجة، حاول المنتخب الإسباني إدراك التعادل ونجح بعد محاولات في الدقيقة 20.

ثم عاد مرة أخرى منتخب صربيا في التقدم بفارق هدفين في الدقيقة 23 بفضل تألق حارسه، في نهاية الشوط الثاني تطور أداء المنتخب الإسباني واستطاع التعادل في الدقيقة 29.

وفي نهاية الشوط الأول استطاع المنتخب الإسباني التقدم بفارق هدف بفضل خوسيه ماريا بحيث أصبحت النتيجة 22 - 21.

أما في الشوط الثاني دخل منتخب "الماتدور" بقوة مثلما أنه الشوط الأول ليتقدم بهدفين ووصل في العشر دقائق الأولى إلى فارق ثلاث أهداف، في ظل محاولات متتالية من جانب الجانب الصربي لكن الدفاع الإسباني كان قويا.

بداية من الدقيقة 18 تسرب اليأس لمنتخب صربيا وأخذ في إهدار الفرص بشكل لافت، في ظل استغلال المنتخب الإسباني أخطاء المنافس والتسجيل من الهجمات المرتدة السريعة، حتى وصل الفارق إلى 5 أهداف.

قبل خمس دقائق من نهاية المباراة قلص المنتخب الصربي نتيجة المباراة فأصبحت بفارق 3 أهداف لتشتغل المنافسة، ثم عاد المنتخب الإسباني لفارق الأربعة الأهداف.

وصعد المنتخب الإسباني إلى نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط ليواجه نظيره المصري يوم الأربعاء 6 يوليو 2022.