راحة سلبية للعش وشعبان بمران غزل المحلة استعدادا لنهائي كأس الرابطة

كتب : محمد نور

الإثنين، 04 يوليو 2022 10:13 م

shareicon

مشاركه

تدريب غزل المحلة

تدريب غزل المحلة

شهد التدريب المسائي الذي أقيم باستاد غزل المحلة في الثامنة من مساء اليوم حالة من التفاؤل بين لاعبي الفريق والجهاز الفني وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق علي الإسماعيلي بكأس الرابطة والوصول للمباراة النهائية أمام فيوتشر والمقرر لها التاسعة والنصف من مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة .

وشهد مران غزل المحلة مساء اليوم مشاركة الجهاز الفني للاعبين في التقسيمة وسط حالة من التفاؤل بين اللاعبين لتحقيق لقب البطولة التي تقام للمرة الأولي في تاريخ الكرة المصرية .

كما شهد المران غياب الثنائي عمرو شعبان حارس مرمي الفريق المحلاوي ومصطفي العش الجناج الأيسر للفريق عن التدريبات بعد حصولهم علي راحة سلبية من جانب الجهاز الفني عقب الإجهاد الذي شعر به الثنائي عقب مباراة الأمس أمام الإسماعيلي والتي إنتهت بفوز المحلة بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .

كما شهد المران تدريب فردي للاعبين الذين شاركو بشكل أساسي في مباراة الأمس أمام الإسماعيلي في الوقت الذي حرص فيه مصطفي عبده المدير الفني للفريق المحلاوي علي عقد اجتماع مع اللاعبين وذلك للتأكيد علي أهمية تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام فيوتشر من أجل إسعاد جماهير المحلة التي تساند الفريق علي مدار الفترة الاخيرة من أجل تحقيق لقب البطولة .