مباراة الجونة تُهدد 5 لاعبين في الأهلي بالغياب أمام فيوتشر بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 05:57 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، نظيره الجونة، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات الأهلي المحتملة أمام فيوتشر الدوري

النادي الأهلي مهدد بافتقاد 5 لاعبين، في مباراة الفريق أمام فيوتشر، في الدوري المصري، الثلاثاء المقبل، في حالة حصول أي منهم على بطاقة صفراء، بمباراة اليوم أمام الجونة بالدوري المصري.

ومن اللاعبين المهددين بالغياب؛ طاهر محمد طاهر، محمد هاني، أليو ديانج، محمد شريف، محمد مجدي أفشة، وذلك لامتلاك كل منهم بطاقتين صفراويتين، وفي حالة الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة اليوم، يغيب أي منهم عن مباراة فيوتشر وفقًا للوائح اتحاد الكرة.

محمد هاني:

- محمد هاني، لاعب الأهلي، يملك في جعبته بطاقتين صفراويتين الأولى حصل عليها خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

- حصل هاني، على بطاقة صفراء ثانية، خلال المشاركة مع فريقه في مباراة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف. 

أليو ديانج:

- المالي أليو ديانج، حصل على بطاقة صفراء أولى، خلال المشاركة مع فريقه أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المصري، وانتهت بخسارة الفريق السكندري بهدف دون رد.

- منح حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، اللاعب بطاقة ثانية خلال المباراة، في الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري، وسقط الأهلي في هذه المباراة بهدف دون رد.

محمد شريف:

- في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، حصل محمد شريف على بطاقة صفراء أولى خلال مباراة مصر المقاصة، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل.

- خلال مشاركة شريف، مهاجم الأهلي أمام بيراميدز، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن، حصل على بطاقة صفراء ثانية، وانتهت المباراة بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

طاهر محمد طاهر:

- حصل طاهر محمد طاهر، على بطاقة صفراء أولى خلال المشاركة مع فريقه أمام إنبي، في الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري المصري، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر بهدفين مقابل واحد.

- في الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري، خلال مباراة الأهلي وسموحة، حصل طاهر محمد طاهر، على بطاقة صفراء ثانية، وانتهى اللقاء بخسارة الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

محمد مجدي أفشة:

- يمتلك مجدي أفشة، بطاقتين صفراويتين، الأولى حصل عليها مع الأهلي أمام بيراميدز، حصل عليها خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل، بالجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

- الثانية حصل عليها محمد أفشة، خلال مباراة الأهلي أمام سموحة، بالجولة الثالثة والعشرين، في اللقاء الذي انتهى بخسارة الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فيوتشر ، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 44 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدف.

في المقابل، يدخل فيوتشر مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 لقاء، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل6 مرات، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، سجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 21 هدف.